المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف قاتل.. أرسنال يحقق انتصار على مانشستر سيتي ويتصدر الدوري الإنجليزي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 09:35 م
آرسنال يفوز على
آرسنال يفوز على مانشستر سيتي في الدوري الأنجليزي
معتز محمد
طباعة


حقق فريق أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق مانشستر سيتي على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-24.

ورفع فريق أرسنال رصيده من عدد النقاط بعد انتصار الليلة إلى النقطة رقم 20 ليتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع توتنهام هوتسبير صاحب نفس الرصيد، وعلى الجانب الآخر توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 18 بالمركز الثالث.


أحداث وتفاصيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي:


بدأ أحداث الشوط الأول لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ولم يعرف الشوط الأول أي أهداف بعدما بدأ كلا الفريقين المباراة وسط هدوء وحذر، لتنحصر الكرة طوال الشوط بين أقدام اللاعبين في وسط الملعب.

ومع بداية الشوط الثاني والذي عرفت دقائقه الأولي سيطرة نسبية من قبل أصحاب الأرض أرسنال بعد محاولات عديدة للوصول إلى شباك مانشستر سيتي عن طريق الكرات العرضية الأمر الذي لم ينجح نتيجة التمركز الجيد لفريق مانشستر سيتي.

ليستمر الغياب التهديفي عن المباراة حتي الدقيقة 86 والتي شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء بأقدام جابرييل مرتينيللي ارتطمت بجسد ناثان أكي في مرت على يمين إيديرسون ودخلت الشباك، لتصبح نتيجة المباراة هدف مقابل لاشيء لصالح فريق أرسنال.

وبعدها حاول لاعبي مانشستر سيتي العودة إلى أحداث المباراة في الدقائق المتبقية ولكن دون فائدة، بعدما أضاف حكم المباراة أربع دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد أي تطور لينتهي بعدها اللقاء بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح أرسنال، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي أمام السيتي بعد انتصاره الأخير وحصوله على لقب الدرع الخيرية.

وبدأ أرسنال مباراة الليلة بالتشكيل التالي:في حراسة المرمى ديفيد رايا وبنجامين وايت وويليام ساليبا وجابرييل ماجالهايس وأولكسندر زينتشينكو في خط الدفاع، وفي الوسط تواجد ديكلان رايس وجورجينيو ومارتين أوديجارد،. ولعب في خط الهجوم لياندرو تروسارد وجابرييل جيسوس وإيدي نيكيتاه.



موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:


ويحل فريق أرسنال ضيفًا على تشيلسي يوم 21 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من بطولة الدوري الإنجليزي، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد ستامفورد بريدج، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

على الجانب الآخر يواجه مانشستر سيتي نظيره برايتون يوم 21 أكتوبر، اللقاء الذي سيقام بينهما على أرضية ستاد الاتحاد معقل دار السيتيزنز، في تمام الساعة الخامسة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads