المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باريس سان جيرمان يحافظ على أمل التأهل إلى دور الـ 16 بعد تعادله المثير أمام نيوكاسل

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:55 ص
فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان
زينب عبد الله
طباعة


انتهت المباراة. التي جمعت بين باريس سان جيرمان بالتعادل بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد بارك دي برينس، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ليحافظ فريق باريس سان جيرمان على أمل التأهل إلى الدور المقبل بعد تعادله اليوم، الذي يبقيه في وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل:

وبدأت المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت ضغط قوي من جانب أصحاي الأرض من أجل التقدم في المباراة.

ولكن نجح الفريق الإنجليزي بقلب الطاولة على الـ بي إس جي، ويسجل الهدف الأول بعد انطلاقة من اللاعب ميجيل ألميرون ليسدد كرة قوية تصدى لها دوناروما ليتايعها اللاعب أليكساندر إيزاك بتسديدة قوية هزت شباك باريس سان جيرمان.

ثم في الدقيقة 66 توغل مبابي داخل منطقة الجزاء منابجهة اليمنى،ثم مرر الكرة للاعب باركولا أمام المرمى الذي سددها مباشرة ولكن تألق الحارس نيك بوب وتصدى للكرة.

وشهدت باقي دقائق الإثارة من جانب فريق باريس سان جيرمان الذي ظل باحثًا عن هدف التعادل حتى الدقائق الأخيرة، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض نفذها كيليان مبابي ببراعة، لتنتهي المباراة بهدف مقابل هدف.

موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على نظيره لوهافر يوم الأحد، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد Stade Oceane، في تمام الساعة الثانية عصرًا، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الفرنسي.

على الجانب الآخر يواجه نيوكاسل نظيره مانشستر يونايتد يوم السبت القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد جيمس بارك، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads