المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملامح التشكيل المتوقع للزمالك أمام سوار الغيني بكأس الكونفدرالية

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 09:19 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ستاد السلام تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين الزمالك وفريق سوار الغيني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية موسم 2023-2024.

وحصل مسؤولي مجلس إدارة الزمالك على موافقة من قبل سوار الغيني لإقامة المباراة بالقاهرة بدلًا من إقامتها بكوت ديفوار، على أن يتحمل مسؤولي الأبيض تكاليف الإقامة بجانب تذاكر الطيران وهو ما تم الاتفاق عليه.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام بطل غينيا يوم الأحد المقبل على أرضية ستاد السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر.

وافتتح الفارس الأبيض مشواره في المجموعة التي تضم كلًا من سوار الغيني وساجرادا الأنجولي و أبو سليم الليبي، بانتصار على الأخير بنتيجة هدف مقابل لاشيء جاء عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الشوط الثاني للمباراة.

ويسعي الفريق الأبيض أمام سوار نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بجانب حالة الانتعاش التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي تحت قيادة مدربه معتمد جمال بعد الفوز بثنائية أمام فيوتشر في الدوري العام.

وتأكد غياب كلًا حسام عبدالمجيد ومصطفي شلبي ومحمود حمدي "الونش" بسبب عدم الجاهزية لخوض المباريات نتيجة مواصلة الخضوع للبرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة دكتور محمد أسامة ومدرب الأحمال.

وبجانب ما سبق يفتقد فريق الزمالك أمام سوار سوار الغيني للثلاثي مصطفي الزناري ومحمد صبحي وأحمد فتوح، بسبب عقوبة الإيقاف لمدة شهر التي وقعت عليهم من قبل مجلس الأبيض، بعد مغادرة معسكر الفريق بمباراة زد اف سي.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الزمالك مباراة سوار الغيني بتشكيل مكون من الآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد طارق، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، عمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، محمد أشرف "روقا"، إبراهيما نداي

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، يوسف "أوباما"، محمود عبد الرزاق "شيكابالا"

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads