المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري يصعب من لقاء رفاق عمرو وردة وأجواء اليونان

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 12:25 م
طباعة
تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري عن لقاء باوك اليوناني في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي .

وقال ساري أن لويز لم يسافر مع الفريق " لم يسافر معنا لأنه لم يلعب طول 6 أشهر الموسم الماضي ولذلك من الأفضل إراحته ، كوفاسيتش كان يعاني من إصابة بسيطة وفضلت اراحته ، هازارد لم يحصل على راحة كافية منذ وقت طويل وكان مرهق بعد مباراة كارديف ، فرصة كبيرة لوفتس شيك صحيح ؟ لا أعلم لكنه لاعب جيد جدا لي ، لديه مكان معنا في المستقبل لكن الآن من الصعب جدا لأننا بحاجة لتكوين فريق صلب في النصف الأول من الموسم ، قد يتم تغيير 4 أو 5 لاعبين " .

وأضاف ردا على سؤال هل كلامك سيحبط لوفتس تشيك هل تحدثت معه " لا يمكنني اللعب بأكثر من 11 لاعب أساسي وبالتالي هناك 17 لاعبا لن يتفقوا معي ، هناك مباراة يوم الأربعاء بعد مباراة الأحد المقبل وبالتالي هناك فرصة قادمة للجميع لكن ليس ل 25 أو 28 لاعب ، هذه هي الحقيقة " .

وحول لقاء باوك قال " آمل أن أعلم كل شئ عنهم ، شاهدت 4 مباريات لهم بالأدوار التمهيدية وكذلك الدوري اليوناني ، هي مباراة صعبة ولديهم اجواء بالملعب غير طبيعية ، فريق جيد وعلينا ان ندخل بتشكيلة قوية ونقدم أداء عظيم لكي نفوز ، ستقوم بالتدخين على الخط ؟ لا اود الحديث عن ذلك ، لكن اعلم انه شئ غير طيب للأطفال " .

وحول أجوء الملعب قال " لاعبو فريقي محترفين وعليهم ان يكونوا مستعدين للعب في اي اجواء، انا فقط قلق من الخصم، لأنهم فريق جيدا جدا، علينا ان نقدم كرة قدم طيبة، هدفنا ان نتأهل ثم صدارة المجموعة، ومن اجل الصدارة غدا هو اهم مباراة بالنسبة لنا لأنها الاصعب " .

بينما قال ويليان عن اللقاء " لقد قمنا ببداية جيدة جدا ، 5 إنتصارات متتالية ، نحن واثقين في انفسنا جيدا وقادرين على تحقيق أشياء عظيمة ، مسابقة مختلفة لكننا نود لفوز ، هل أنت سعيد الآن ؟ انا دائما سعيد في تشيلسي لكنني لا اود الحديث عن الماضي، انا سعيد جدا مع المدرب الجديد وفلسفته، الاجواء في النادي عظيمة وبإمكاننا تحقيق الألقاب مجددا " .

وأضاف حول بقائه في تشيلسي " انا فخور بأنني لاعب في تشيلسي وإنه شرف كبير لي اللعب بقميص هذا النادي، انا سعيد جدا هنا، الجميع يعلم ماذا حدث في الميركاتو، لكن ذهني دائما كان مشغول باللعب هنا فقط، مع ساري نلعب بأسلوب لعب مختلف وممتع ونفوز، علينا ان ننسى الماضي " .

وختم حول لقاء باوك " مباراة صعبة، انا متاكد بانهم فريق جيد جدا ويمتلكون الجودة، علينا ان نقدم اداء عظيم ونبدأ مشوارنا بـ 3 نقاط " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads