المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم السبت 29/ 9 / 2018

السبت 29/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم السبت الموافق 29 سبتمبر 2018.

جهزي فطارك.. سلطة الخضار بطريقة جديدة لو بتعملي رجيم
تعد سلطة الخضار من المكونات التى تحتوي على العناصر والمعادن التي يحتاج إليها الجسم باستمرار، فهي تتكون من جميع الخضروات الموجودة في الموسم والتى تكون غنية بالاملاح والفيتامينات التى يحتاج إليها الجسم يوميا، لذا على الانسان أن يحافظ على صحته عن طريق تناول كل الخضار لمدة يومين في الأسبوع كي يستفيد الجسم من هذه المكونات المفيدة، لذلك تقدم بوابة المواطن طريقة عمل سلطة الخضار بمكونات بسيطة وطريقة سهلة.

متاكلش بطاطس لوحدها واعرف طريقة الكاتشب المنزلي
تعد طريقة الكاتشب المنزلي من الأشياء التي يبحث عنها الجميع ؛ حيث أنه من أنواع الصوص التى لا تستغنى عنها كل سيدة مصرية، لذلك تقدم بوابة المواطن " الإخبارية، طريقة عمل الكاتشب في المنزل، فكل أم تحاول تجنب الكاتشب من الخارج.

هتلبسي ايه بكره.. شوفي موديلات لبالطو الشتاء واختاري اللي يناسبك
أشهر تفصلنا عن الشتاء وبدأ الجميع البحث عن موديلات لبالطو الشتاء ؛ حيث أن الشتاء من الفصول التى تحظى بموضة مختلفة عن الفصول الأخرى نظرأ لطبيعة الجو والذي يحتاج أقمشة مختلفة.

السبب الرئيسي للإصابة بالسرطان في السنوات المقبلة.. ماذا تتوقع ؟
كشف عدد من الخبراء عن السبب الرئيسي للإصابة بالسرطان خلال السنوات المقبلة، مؤكدين على أن السمنة ستكون على رأس تلك الأسباب، حيث ستتجاوز التدخين.

من غير عمليات تجميل كبري شفايفك بخلطة طبيعية
كبري شفايفك بخلطة طبيعية، دون اللجوء إلى عمليات التجميل، فأصبحت الأن الخلطات الطبيعية هي الأفضل للوصول إلى أفضل إطلالة.

لو مبتحبيش البيض.. اعرفي طريقة عمل الكريب من غيره
نقدم لكل سيدة في المنزل طريقة عمل الكريب بدون بيض على طريقة الشيف نجلاء الشرشابى، لمن لا يحبون تناول البيض في أكلاتهم، ولكنهم يحبون تناول الكريب، إليك الوصفة السهلة البسيطة لطريقة عمل الكريب بون بيض، فقط كل ما عليك هو إتباع الخطوات جيدا من أجل الحصزل على طبق شهي ولذيذ.

اسأل طبيب.. طبيب أطفال يكشف لـ"بوابة المواطن" أعراض مرض الصفراء
كشف طبيب أطفال عن أعراض مرض الصفراء عند الأطفال بشكل مفصل للأمهات ؛ حتى يمكن تفاضي تفاقم الأمر.

طريقة عمل الرز بلبن بالفستق بمكونات من مطبخ من غير تكاليف
نقدم لكم طريقة عمل الرز بلبن ولكن بطرقة جديدة، ويعتبر الرز بلبن من الأكلات التى يفضلها الأطفال، فهو يتم تجهيزة بمكونات بسيطة وطريقة سهلة للحصول على أشهي رز بلبن لكافة افراد الأسرة، فكل سيدة تحاول التجديد في الطعام والأكلات المتوارثة، لذا تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الرز بلبن تعلرفي عليها في السطور التالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads