المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز أخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 27-11-2018

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:34 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم الموافق 27-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم البريميرليج.

ليزارازو : نحن بحاجة إلي نيمار

أكد بيسنتي ليزارازو لاعب فرنسي سابق أن باريس سان جيرمان بحاجة إلي نيمار لشبكة " ESPN "العالمية : " بأي طريقة نيمار يجب أن يلعب عليك أن تأخذ المخاطر ، عندما تشتري نيمار فإنه من أجل دوري الابطال وليس من أجل الدوري الفرنسي ، أيا كان سيحدث فنحن بحاجة إلي نيمار في يومه " .

لوران كوسليني يشارك مع أرسنال

عاد المدافع الفرنسي لوران كوسليني للمشاركة مع أرسنال تحت 23 عاما حيث شارك لمدة 45 دقيقة أمس في مباراته أمام ديربي كاونتي.

فلامنجو يقطع إعارة مارلوس مورينو

نشرت الديبورتيفو البرازيلية أن نادي فلامنجو لن يقوم بتمديد إعارة لاعب السيتي مارلوس مورينو بعد مستوياته الضعيفة الأخيرة خلال فترة اعارته في البرازيل ،إعارة اللاعب تنتهي في 31 ديسمبر القادم.

مانشستر سيتي على وشك التوقيع مع زاك ستيفن

أكدت بعض وسائل الاعلام الامريكية أن مانشستر سيتي على وشك التوقيع مع الحارس الأمريكي زاك ستيفن صاحب ال23 عاما وستتم الصفقة في يناير مقابل 7.8 مليون باوند.

هازارد : مانشستر سيتي أفضل من تشيلسي

يري إدين هازارد نجم تشيلسي الانجليزي ان مانشستر سيتي هو المرشح للفوز بالدوري الانجليزي هذا الموسم وقال : " مان سيتي أفضل من تشيلسي في الوقت الحالي، متفوقين في الكثير من الاشياء مثل الاستحواذ واستغلال الفرص ، ايضاً لديهم لاعبين كبار، يتميز السيتي ايضا بثبات المستوى ولديهم حافز جيد للفوز مباراة تلو مباراة منذ الموسم الماضي".

جارديم مرشح لتدريب ساوثهامبتون

نشرت إحدي وسائل الاعلام الانجليزية " توك سبورت " أن بريندان رودجرز وليوناردو جارديم أبرز المرشحين لخلافة مدرب ساوثهامبتون مارك هيوز في حال اقالته .

آيمري يخطط لإراحة أوزيل

نشرت الديلي ميل البريطانية أن آوناي آيمري مدرب أرسنال يخطط لركن مسعود أوزيل بالدكة في المباريات القادمة لأنه يظن بأنه يحتاج المزيد من تمرينات اللياقة وأن يبذل جهد، إيمري محبط جداً من مستواه في تعادل أرسنال ضد كريستال بالاس والذي جعله يفكر بذلك.

فينجر يود العالم لعالم التدريب من خلال بايرن ميونيخ

نشرت التلجراف البريطانية أن أرسين فينجر يود العودة لمجال التدريب من خلال بايرن ميونيخ بعد أن رفض عرض فولهام ويخطط للعودة في بداية العام الجديد.

فقير جاهز للقاء مانشستر سيتي

أكد موقع جول أن نجم ليون الفرنسي نبيل فقير جاهز لمواجهة مانشستر سيتي مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

جيجز ينصح ببقاء مورينو

نصح ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد بالإبقاء على جوزيه مورينيو مدربا للفريق وقال : " لا أعتقد أن هنالك فائدة من إقالة جوزيه مورينيو من منصبه في مانشستر يونايتد الان، حتى إذا أتى مدرب أخر سيعاني من نفس النتائج السيئة. مانشستر كان يعاني بشدة في المواسم الماضية بسبب عدم الاستقرار وتغيير المدربين، لذلك علينا أن نحفاظ على مورينيو ".

وأختتم : " الجميع يعلم أن مورينيو احد افضل المدربين في العالم و حقق الكثير من الألقاب مع إنتر ميلان وريال مدريد و تشيلسي و كذلك هنا مع مانشستر، لذلك استمراره مع يونايتد في مصلحة الفريق ".

ديفيد مويس : كروس وافق على الانضمام ليونايتد

كشف ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد السابق أن لاعب ريال مدريد توني كروس قد وافق على الانضمام لليونايتد عندما كان مدربا للفريق : " التقيت به هو وزوجته و كان مرحب بفكرة الانضمام لنا و لكن المسؤولين لم يقوموا بحسم الصفقة سريعاً ".

ملاك ساوثهامبتون يمنحوا مارك هيوز الفرصة الأخيرة

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن ملاك ساوثهامبتون منحوا مارك هيوز مباراتين فقط لإنقاذ منصبه، في حال تعرض للخسارة في أي منها ستتم إقالته.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads