المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ويلز تخطف فوزاَ صعباَ على كرواتيا بتصفيات اليورو

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 01:16 ص
ويلز تفوز على كرواتيا
ويلز تفوز على كرواتيا بتصفيات اليورو
زينب عبد الله
طباعة






حقق منتخب ويلز الفوز بهدفين مقابل هدف على كرواتيا، المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد كارديف سيتي، في إطار مباريات الجولة الثامنة، من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.



ليرفع فريق ويلز رصيد من النقاط بعد انتصار اليوم، إلى النقطة العاشرة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كرواتيا عند النقطة العاشرة في المركز الثالث، بعد الهزيمة الثانية له.

أهداف مباراة كرواتيا وويلز:

وبدأ فريق ويلز بتسجيل أول الأهداف في الدقيقة 47، بعد ما انطلق اللاعب ديفيد بروكس، ليرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها هاري ويلسون بتسديدة قوية هزت شباك المنتخب الكرواتي.

ثم في الدقيقة 60 ينجح أصحاب الأرض بهز شباك الحارس ليفاكوفيتش، بعد تمريرة من دانيال جيمس قابلها هاري ويلسون بتدسدة رائعة سكنت الشباك، ليتقدم منتخب ويلز بهدفين نظيفين.


وبعد عدة تغييرات في صفوف منتخب الناريون من أجل تحسين النتيجة، ليسدد اللاعب ماريو باشاليتش تسديدة قوية من على حدود المنطقة سكنت شباك منتتخب ويلز، لتنتهي المباراة بفوز منتخب ويلز بهدفين لهدف.


موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويواجه منتخب كرواتيا نظيره لاتفيا يوم 18 نوفمبر من الشهر القادم، من أجل استكمال منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة ليوو 2024، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد سكونتو، في تمام الساعة السابعة مساءً.


ومن نفس الجولة يواجه منتخب ويلز نظيره أرمينيا يوم 18 نوفمبر، المباراة التي ستقام بينهما في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب Vazgen Sargsyan Republican Stadium.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads