المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 06:21 م
زد يتعادل مع الإتحاد
زد يتعادل مع الإتحاد السكندري بالدوري
زينب عبد الله
طباعة
انتهت المباراة التي أقيمت بين الاتحاد السكندري وزد، بنتيجة التعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع من بطولة دوري نايل.

ورفع فريق الاتحاد السكندري رصيده من النقاط بعد تعادله اليوم إلى النقطة الثانية عشر في المركز الخامس، من جدول ترتيب الدوري المصري، كما رفع فريق زد رصيده بعد تعادله الرابع هذا الموسم إلى النقطة الثالثة عشر في المركز الثالث.

تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري وزد:

وبدأت المباراة التي جمعت بين الاتحاد السكندري وزد في تمام الساعة الرابعة مساءً، والتي لم تشهد في شوطها الأول اي خطورة من جانب لاعبي الغرفتين على مرمى الأخير.

لتظل المباراة في نسق هادئ حتى تأتي الدقيقة 57 ويسجل اللاعب بنيامين بواتينج الهدف الأول، ولكن ألغى الحكم وائل فرحان الهدف لوجود تسلل نتيجة لتمركز خاطىء خلف دفاع الفريق المنافس.

ثم في الدقيقة 85 سجل اللاعب مصطفى زيكو الهدف الأول لفريق زد، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على اللاعب، لتظل المباراة كما هي بدون أهداف، قبل أن يمد حكم اللقاء المباراة بـ سبع دقائق لم يستغل خلالها لاعبي الفريقين بتسجيل أي أهداف.

موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويلتقي فريق الاتحاد السكندري بنظيره الزمالك يوم الخميس القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري نايل.

وتؤجل مباراة زد القادمة مع النادي الأهلي من الجولة الثامنة بسبب مشاركة الأخير في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads