المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مباراة المقاولون العرب وفاركو بالدوري

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 09:12 م
التعادل يحسم مباراة
التعادل يحسم مباراة المقاولون العرب وفاركو
زينب عبد الله
طباعة
خيم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين المقاولون العرب وفاركو، في اللقاء الذي أقيم بينهما منذ قليل على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري نايل.

ليرفع فريق المقاولون رصيده بعد هذا التعادل إلى النقطة الثالثة في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري، بينما رفع فريق فاركو رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الرابع عشر.

تفاصيل مباراة فاركو والمقاولون العرب:

وانطلقت المباراة التي جمعت بين المقاولون العرب وفاركو في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي شهدت تقدم فاركو بالهدف الأول في الدقيقة 33، وذلك بعد مرور رائع من وليد علي فرج لاعب فاركو من يمين منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية أرضية ليسدد أحمد شريف الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 65 أضاف اللاعب عماد ميهوب هدف التعادل لفريق ذئاب الجبل، بعد عرضية جهة اليسار عن طريق أوتاشا قابلها ميهوب بتسديدة قوية هزت الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف مقابل هدف.

موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويواجه المقاولون العرب نظيره الداخلية يوم الأربعاء القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد المقاولون العرب بمنطقة الجبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري نايل.

وتؤجل مباراة فاركو أمام الزمالك من منافسات الجولة الثامنة، بسبب مشاركة الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads