المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موراتا : هازارد أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 01:43 م
شهاب طاهر
طباعة
قال مهاجم تشيلسي ألفارو موراتا أن النجم البلجيكي إدين هازارد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ، وتحدث اللاعب عن لقاء إيفرتون مساء اليوم في البريميرليج.

وأكد موراتا لصحيفة " الديلي ميرور": " أعتقد أنه واحد من الأفضل اللاعبين عندما يكون جاهزاً ربما يكون إيقافه أصعب شيء في العالم و هو جاهز. هو واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حالياً . نحن سعداء للغاية بتواجده معنا ونأمل أن يبقى لفترة أطول".

وعن مواجهة إيفرتون قال : " ستكون مباراة صعبة و لكن إذا أردنا المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم يجب علينا الحصول على أكثر عدد من النقاط في الدور الأول ، لدينا عقلية قوية جدا ، ونحن دائما معا ولدينا مجموعة جيدة حقا من اللاعبين هذا العام. إذا كنا محظوظين ، أعتقد أننا يمكن أن نكون أحد الفرق في السباق للدوري " .

وواصل : " في الدوري الإنجليزي كل الفرق صعبة ، وإيفرتون فريق جيد بالفعل. لكننا في المنزل ومع مشجعينا ، لذلك نحن بحاجة إلى اللعب بشكل جيد ونحن بحاجة إلى أن نكون معا إذا أردنا الفوز بشيء هذا العام. نحن نحاول دائمًا لعب أفضل كرة قدم لدينا ، لكننا نحتاج إلى دعمهم " .

وختم : " أعتقد أنهم فريق جيد. الأمر مختلف دائمًا عندما يتم تغيير المدرب ، لكنني أعتقد أنه يلعب بشكل جيد ، ولديه أفكار جيدة مع الكرة وبدونها ، ونحن بحاجة إلى لعب مباراة جيدة للتغلب عليهم . إذا وصلنا اللعب بنفس المستوى المباريات الماضية في الدوري الإنجليزي يمكننا الفوز عليهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads