المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس برشلونة يغلق الباب أمام نيمار ويستبعد الشعار الجديد

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:36 م
شهاب طاهر
طباعة
أغلق رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، الباب أمام إمكانية عودة نيمار دا سيلفا للفريق من باريس سان جيرمان، مؤكدا أن قام بإلغاء الشعار الجديد.

وقال بارتوميو في مقابلة مع راديو كاتالونيا: "نيمار رحل ولا ننتظر عودته وأعلم ان الشائعات خرجت عنه لكننا لم نقم بأي اتصال ، سوق يناير ؟ لن نوقع مع أي لاعب في يناير إلا في حال طلب المدرب ذلك لدينا فريق بتعداد صغير لأننا نريد الاعتماد على لاعبي برشلونة ب".

وحول الشعار الجديد قال: " لقد قررنا إلغاء الشعار بسبب عدم موافقة الأعضاء على ذلك نحن نتفهم هذا وقررنا الإستماع لهم ، نحن نادي ديمقراطي وسنقوم بمراجعة داخلية عميقة لقد أصبح من الماضي ولن يكون شعارنا الجديد بسبب عدم إجماع الأعضاء ، مستقبل فالفيردي ؟ لقد أدي موسم رائع حققنا فيه الثنائية والآن نحن في بداية الموسم فقط نحن راضون عنه وعقده لنهاية الموسم القادم ويعمل بشكل جيد ونحن سعيدون به ، الموسم الماضي كان ممتازا " .

وواصل عن إصابة ميسي: " ليست هي المرة الأولى التي يصاب فيها ميسي وبالتأكيد سيتجاوز ذلك وسنقدم مباريات جيدة بدونه، هو اللاعب الأهم في كرة القدم وإصابته مقلقة بالطبع وسيغيب ثلاثة أسابيع وسنخسره في مباريات مهمة ، قرار الجمعية العمومية برفض الشعار ؟ عندما يتم الموافقة على شئ يقولون أنم تم التلاعب بالجمعية ، وعندما يرفض شئ ، يقولون أنه بسبب رفض الادارة " .

وتابع بارتوميو عن نيمار: " لا ليس هناك تخطيط لعودة نيمار هو من قرر مستقبله ودفع فسخ عقده وذهب لباريس ولم يعجبنا كيف تمت العملية وموضوع عودته من عدمه لا يقرره الرئيس فحسب بل هناك المدير الرياضي ايضا. لدينا لاعبين على مستوى عال في الفريق وبالتأكيد سيفعلون المطلوب في المباريات القادمة وأيضاً لدينا مدرب كبير كفالفيردي. ونحن الأن متصدرين لليغا، وأيضاً كرة السلة، كرة اليد و كرة القدم للصالات ، هي ليست ساعة كوتينهو وديمبلي، الفريق ككل يجب أن يكون في القمة. لقد تحدثت مع ميسي وهو شخص ايجابي جداً " .

وحول ترشيح روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا لقيادة برشلونة قال بارتوميو : " أعرفه شخصياً، ولكن ليس لدينا هدف للتعاقد معه حالياً، ولا نفكر بذلك ".

وختم عن لقاء ريال مدريد في الكلاسيكو: " سنقوم بدعوة إدارة ريال مدريد للغداء كما جرت العادة قبل المباراة. هناك احترام متبادل بيننا وهناك عمل مشترك في بعض الموضوعات وفي أخرى لا. لأننا ناديان مختلفان".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads